ar
Open Sun - Thu 10:00-18:00
Email info@seobeek.net Call Now! [+2] 010-100-499-33

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد فاكهة التسويق الإلكتروني

يعتقد البعض أن التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة تقليدية وغير مجدية ولكن في الواقع الفعلي أن التسويق عبر حملات البريد الإلكتروني هو أفضل وسيلة لجذب عملاء محتملين والحصول علي معدل تفاعل بتكلفة أقل كثيرا مقارنة بالوسائل الأخري فهو وسيلة مباشرة لمخاطبة عملائك الحاليين وتقوية العلاقة بينهم أو جذب عملاء جدد وتحقيق أهدافك التسويقية (زيادة مبيعات، زيادة زيارات موقعك، زيادة مشاهدة الفييوهات).

كما ستظل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هي الأنسب لكثير من شرائح العملاء خاصة في الخدمات المقدمة من الشركات إلي الشركات.

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

عن خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني من سيو بيك

سيو بيك تمتلك فريق أكثر احترافية للقيام بجميع حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني حيث تنقسم حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني إلي قسمين :

  • القيام بالحملات من خلال تصميم نموذج ايميل تسويقي احترافي وانشاء الرسالة التسويقية وارسالها لمجموعة كبيرة من العملاء استعانة ببعض البرامج المخصصة منها ماهو مجاني ومنها المدفوع.
  • القيام بحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال اعلانات جوجل ديسبلاي (الشبكة الإعلانية ) ويعد هذا النوع هو الأهم والأكثر فاعلية حيث يمكنك من خلاله استهداف الشريحة المناسبة من العملاء فهو يتيح لك اختيار السن والبلد والاهتمامات واللغة.

ومن مميزاته أيضا أنك لا تحتاج الي مجموعة كبيرة من الايميلات علي عكس النوع الأول تعد حملات التسويق عبر الإيميل الأكثر فاعلية والأقل تكلفة لذا لا تضيع الفرصة واطلبها الآن من سيوبيك.

100
عميل
10
حملة تم عملها
0%
عملاء راضون
0
سنوات نقدم فيها خدمنتا

تصميم نموذج ايميل تسويقي

يمكننا انشاء وتصميم نموذج ايميل تسويقي اكثر احترافية  لجذب المزيد من العملاء

والحصول علي أكبر تفاعل وأعلي معدل تحويل

تحليل المنافسين

 قبل أن تخطو أي خطوة في تنفيذ خطتك التسويقية يجب أن تكون علي دراية كاملة بموضعك من المنافسين 

لذا نقوم بعمل بحث تسويقي لمعرفة المنافسين في مجالك ومتابعتهم باستمرار لتقوية نقاط ضعفهم من خلالك

كتابة رسالة تسويقية جذابة

يمكننا كتابة وانشاء رسالة تسويقية جذابة لاقناع العملاء وتشجيعهم باتخاذ قرار الشراء 

 فنحن نقوم بكتابة رسالة تسويقية واضحة ومفهومة وبها شئ من الابتكار حتي تحرك أذهان العملاء

الوصول الي العميل المستهدف

عبر حملات جوجل ديسبلاي (البريد الإلكتروني ) يمكننا أن نصل الي العملاء المهتمين بمنتجاتك من حيث أعمارهم واهتماتهم والمستوي المعيشي للحصول علي أعلي قدر من المبيعات 

عملائنا - شركاء النجاح

أنضم الي قائمة عملائنا الأن ليكون لك موقع ويب مميز وتحقق التواجد القوى فى السوق الإلكترونى بين منافسيك.

اتصل بنا ولا تتردد

فريق دعم SEO Beek لدينا متاح على مدار  ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويوفر للعملاء جميع المعلومات اللازمة. إذا كان لديك أي أسئلة حول عملنا فسنساعدك! سيقوم مديرو الدعم لدينا بإرشادك خلال العملية الكاملة لتقديم الطلب والدفع والتأكد من تلبية احتياجاتك بشكل مثالي. لا تتردد! لدينا قسم كامل منظم لتلبية احتياجات العملاء.

   البريد الإلكترونى

info@seobeek.net

   الهاتف

010-100-499-33 [2+]